المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل امرأة وطفلها وإصابة آخر بكمين مسلح في محافظة حضرموت

حضرموت / وكالة الصحافة اليمنية /   قتلت امرأة وطفلها واصابة آخر، إثر إطلاق مسلحين مجهولين النار على سيارة أحد جنود ما تسمى بـ” النخبة الحضرمية في مدينة القطن حضرموت الوادي.   وأشارت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين استهدفوا سيارة المساعد بقوات النخبة الحضرمية” خالد عمر بادبيان” يوم أمس، بوابل من الرصاص في منطقة “هينن” […]

حضرموت / وكالة الصحافة اليمنية /

 

قتلت امرأة وطفلها واصابة آخر، إثر إطلاق مسلحين مجهولين النار على سيارة أحد جنود ما تسمى بـ” النخبة الحضرمية في مدينة القطن حضرموت الوادي.

 

وأشارت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين استهدفوا سيارة المساعد بقوات النخبة الحضرمية” خالد عمر بادبيان” يوم أمس، بوابل من الرصاص في منطقة “هينن” غربي مديرية “القطن” أدى إلى مقتل شخصين ” امرأة وطفلها” واصابة آخر من عائلته أثناء زيارته لأسرته حضرموت الوادي.

 

وربط ناشطون من أبناء حضرموت تنامي نشاط تنظيم “القاعدة” في محافظتي “عدن وحضرموت”، بسبب إطلاق سراح ما يقرب من 300 متهم على ذمة قضايا الإرهاب من سجون داخلية “هادي” وجميعهم من العناصر المتشددة من حزب الإصلاح.

 

جاء ذلك بعد أن نفذ أبناء مديريات حضرموت الوادي عصيانا مدنيا الخميس الماضي، يدعو إلى رحيل قوات المنطقة العسكرية الاولى التابعة للقيادي العسكري في حزب الإخوان “علي محسن الأحمر، واستبدالها بقوات النخبة الحضرمية، بعد ارتفاع جرائم الاغتيالات في كافة مديريات الوادي.

قد يعجبك ايضا