المصدر الأول لاخبار اليمن

الزامكي يدعو أبناء الجنوب إلى تحرير أنفسهم من سجن الحديدة الكبير

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية/   وصف القيادي الجنوبي / علي الزامكي معركة الساحل الغربي في اليمن ، بالـ” السجن الكبير لأبناء المحافظات الكبيرة”. مؤكداً في منشورات على صفحته بالفيس بوك رصدتها وكالة الصحافة اليمنية أن قوات تحالف الحرب على اليمن تمكنت من الزج بأبناء المحافظات الجنوبية في السجن الكبير” معركة الساحل الغربي”.   وكشف أن […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية/

 

وصف القيادي الجنوبي / علي الزامكي معركة الساحل الغربي في اليمن ، بالـ” السجن الكبير لأبناء المحافظات الكبيرة”.

مؤكداً في منشورات على صفحته بالفيس بوك رصدتها وكالة الصحافة اليمنية أن قوات تحالف الحرب على اليمن تمكنت من الزج بأبناء المحافظات الجنوبية في السجن الكبير” معركة الساحل الغربي”.

 

وكشف أن سجن الساحل الغربي ليس الوحيد الذي تم فيه اعتقال طاقات وامكانيات ووعي ابناء المحافظات الجنوبية ، بل ” إن الجنوبين يعيشون في سجون متعددة، لا يمكن الخروج منها، إلا بتحرير أنفسهم منها “سجون التحالف، والشرعية، والحديدة”.

 

وقال إن الطرفين ما تسمى بـ”الشرعية” و”التحالف” أجمعوا على الزج بالجنوبيين في سجن الحديدة  الكبير”.

 

متسائلا :”اين العقل السياسي الجنوبي من السجن الصغير و السجن الكبير فهناك اولويات و هناك ثانويات فاولويات الجنوبيين تحرير انفسهم من ثلاثة سجون سجن التحالف و سجن الشرعية و سجن الحديدة”..

 

واختتم الزامكي منشوراته بتوجيه الدعوة الى أبناء المحافظات الجنوبية لفتح حوار مع مكون انصارالله ، معتبراً ذلك الخطوة الأولى نحو تحرير انفسهم من السجون الثلاثة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com