المصدر الأول لاخبار اليمن

الضوراني: توفر المشتقات النفطية بكمية كبيرة وبالسعر الرسمي في ذمار

خاص// ذمار// فهد عبدالعزيز//   تحرص شركة النفط اليمنية فرع منطقة “ذمار البيضاء”، على توفير المشتقات النفطية للمواطنين والمزارعين من أبناء المحافظتين، وأجزاء واسعة من محافظتي إب والضالع.   وكشف مدير عام فرع  الشركة في محافظة ذمار “علي محمد عبدالله الضوراني” لـوكالة الصحافة اليمنية” عن وصول أكثر من 1 مليون لتر من المشتقات النفطية، خلال […]

خاص// ذمار// فهد عبدالعزيز//

 

تحرص شركة النفط اليمنية فرع منطقة “ذمار البيضاء”، على توفير المشتقات النفطية للمواطنين والمزارعين من أبناء المحافظتين، وأجزاء واسعة من محافظتي إب والضالع.

 

وكشف مدير عام فرع  الشركة في محافظة ذمار “علي محمد عبدالله الضوراني” لـوكالة الصحافة اليمنية” عن وصول أكثر من 1 مليون لتر من المشتقات النفطية، خلال اليومين الماضيين، والذي سيتم توزيعه على مختلف محطات البيع المباشر الرسمية، وفق التعرفة السعرية المعتمدة للجمهور، مع استمرار توافد ناقلات النفط  إلى فرع الشركة.

 

وأوضح “الضوراني” أن تحالف العدوان يراهن على تأزيم الأوضاع في مختلف المجالات لا سيما بالمحافظات الحرة الخاضعة لحكومة الإنقاذ الوطنية في صنعاء، بما يحقق مصالحه العسكرية والسياسية، والسعي من أجل خلق أزمة خانقة في المشتقات النفطية، كما هو حاصل في المحافظات الجنوبية، مع استمرار نهب قوات الاحتلال للثروات النفطية من حقول مأرب وشبوة وحضرموت.

 

مطمئنا جميع المواطنين والمزارعين،  لا خوف من انعدام المشتقات النفطية، والتي يسعى بعض المأزومين إلى افتعال الأزمات عبر تخزين المشتقات النفطية من مادتي” البترول والديزل”، لاسيما في مناسبة الأعياد الدينية والوطنية.

 

وأضاف الضوراني أن شركة النفط اليمنية، ممثلة بالمدير العام والمدير التنفيذ للشركة، يبذلون مساعي كبيرة من أجل فرض الاستقرار التمويني في كافة المحافظات اليمنية، وفق خطط منهجية تدرك حجم التحديات والمخاطر الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار على بلادنا.

 

لافتا أن فرع الشركة في ذمار، أتخذ العديد من إجراءات الرقابة الميدانية، وفق معايير وآليات التوزيع المتبعة  لتغطية النطاق الجغرافي للشركة وبحسب الاحتياج التي تضمن توفر المشتقات النفطية بشكل مستمر.

 

وأضاف الضوراني أن إدارته استطاعت وبمساندة وتكاتف موظفي فرع الشركة، أن تستعيد الشركة نشاطها من جديد، وفق المهام والآلية المحددة لها، وبالمستوى المطلوب وفق معطيات المرحلة الراهنة.

 

وبخصوص التلاعب بأسعار المشتقات النفطية، أكد الضوراني أن الشركة ستتخذ كافة العقوبات الرادعة والصارمة ضد المحطات المخالفة لعملية البيع في محاولة منها لإحداث أزمات نفطية خلافا للأسعار الرسمية.

 

كما بين أن الشركة بصدد تنفيذ حملة ميدانية للمحطات  غير المرخصة من الشركة، وبمشاركة الصناعة والتجارة والأجهزة الأمنية، ووضع ضوابط  للمحطات العشوائية التي تم إنشائها كرديف للسوق السوداء.

 

وأشاد الضوراني بالدور الكبير الذي تسهم به قيادة السلطة المحلية في محافظة ذمار، في متابعة قضايا فرع الشركة، والعمل على تذليل كافة العوائق والصعوبات، والسعي إلى تحقيق الاستقرار التمويني في كافة مديريات المحافظة.

 

ودعا المواطنين وكافة المزارعين أن يكونوا على مستوى عال من الوعي والشعور بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية، وعدم اختلاق الأزمات من العدم، وهو ما يسعى تحالف العدوان إلى تحقيقها أمام الصمود الأسطوري القاهر وللعام الرابع على التوالي من الحصار والعدوان على اليمن” الأرض والإنسان.

 

 

قد يعجبك ايضا