المصدر الأول لاخبار اليمن

إب: ضبط عدد من المشتبه بهم بتفجير قنبلة بأحد اقسام الشرطة

إب// وكالة الصحافة اليمنية   ضبطت الاجهزة الامنية في محافظة إب على عدد من المشتبه بهم في تفجير قنبلة يدوية بأحد أقسام الشرطة في المنطقة الشرقية للمدينة القديمة.   وأكد مصدر أمني أن الاجهزة الأمنية ضبطت عناصر يشتبه بهم بتفجير قنبلة يدوية بأحد أقسام الشرطة في المنطقة الشرقية بالمدينة القديمة، يوم أول امس، والتي نتج […]

إب// وكالة الصحافة اليمنية

 

ضبطت الاجهزة الامنية في محافظة إب على عدد من المشتبه بهم في تفجير قنبلة يدوية بأحد أقسام الشرطة في المنطقة الشرقية للمدينة القديمة.

 

وأكد مصدر أمني أن الاجهزة الأمنية ضبطت عناصر يشتبه بهم بتفجير قنبلة يدوية بأحد أقسام الشرطة في المنطقة الشرقية بالمدينة القديمة، يوم أول امس، والتي نتج عنها مقتل المساعد منير عبدالله احمد شعيب ، والشروع في قتل اربعة اخرين

 

وأوضح المصدر بأن اجهزة الأمن لازالت تتعقب أحد المشتبه بهم، من اجل رفع القضية مع بقية المضبوطين بعد استكمال كافة الاجراءات المتعلقة بها للنيابة العامة وفقا للقانون.

 

وكان قد وجه وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الوسطى مدير أمن محافظة إب اللواء عبدالحافظ السقاف، بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة برئاسة نائب مدير الأمن العميد عبده محمد فرحان.

 

 

 

قد يعجبك ايضا