المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطقا الجيش اليمني وأنصار الله: لهذه الأسباب استهدفنا مطار دبي الدولي

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// ترجمة لوعود القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، وبعد أيام من الاحترازات التي قامت بها سلطات الامارات بشأن الطائرات المسيرة، تمكن سلاح الجو اليمني نهار اليوم الاثنين من شن هجوم نوعي وتنفيذ عدة غارات على مطار دبي الدولي بواسطة طائرة مسيرة من طراز “صماد 3”. وفي تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية أكد الناطق […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
ترجمة لوعود القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، وبعد أيام من الاحترازات التي قامت بها سلطات الامارات بشأن الطائرات المسيرة، تمكن سلاح الجو اليمني نهار اليوم الاثنين من شن هجوم نوعي وتنفيذ عدة غارات على مطار دبي الدولي بواسطة طائرة مسيرة من طراز “صماد 3”.

وفي تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية أكد الناطق باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان بأن ضربة صماد3 حققت هدفها وأنها أجبرت مطار دبي على التوقف لبعض الوقت، وأن ضربتي مطار أبوظبي ومطار دبي جاءتا في إطار الرد على الجرائم التي ترتكبها طائرات السعودية والامارات بحق النساء والأطفال في اليمن.

وأكد لقمان بأن كل منشأة في دولة الامارات أصبحت في مرمى الجيش اليمني وأن على المستثمرين أن يرتعبوا وأن يفكروا جدياً في التهديدات التي يطلقها الجيش اليمني كون الحرب الظالمة على اليمن تفرض عليه الرد بكل قوة.

وفي أول تعليق له على العملية الهجومية قال ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام أن الضربة جاءت بعد أن تكشفت حقائق ما حدث في مطار أبوظبي جراء استهدافه بطائرة صماد3 والتي حاول النظام الإماراتي جاهداً تزييف ذلك بإعلانه عن وقوع حادث عرضي، وأن النظام الاماراتي سيجد نفسه امام حقائق يصعب عليه مغالطتها او تكذيبها في الوقت القريب.

قد يعجبك ايضا