المصدر الأول لاخبار اليمن

أربعة عشر من المجندين يتركون معسكرات التحالف ويسلمون أنفسهم للأجهزة الأمنية في ذمار

ذمار/ وكالة الصحافة اليمنية كشف أمن محافظة ذمار أن 14 ممن تم تجنيدهم في معسكرات التحالف ومسلحيه، سلموا أنفسهم طواعية خلال اغسطس الجاري للأجهزة الأمنية بالمحافظة.   واعترف المجندون في تسجيل مصور أن التحاقهم للقتال في صف التحالف كان خطأ أدركوا فداحته، مؤكدين أن الحقيقة قد تكشفت لهم، وأن قادة التحالف يقومون بحشد و تجنيد […]

ذمار/ وكالة الصحافة اليمنية

كشف أمن محافظة ذمار أن 14 ممن تم تجنيدهم في معسكرات التحالف ومسلحيه، سلموا أنفسهم طواعية خلال اغسطس الجاري للأجهزة الأمنية بالمحافظة.

 

واعترف المجندون في تسجيل مصور أن التحاقهم للقتال في صف التحالف كان خطأ أدركوا فداحته، مؤكدين أن الحقيقة قد تكشفت لهم، وأن قادة التحالف يقومون بحشد و تجنيد المغرر بهم لقتال الشعب اليمني، تنفيذا لمخططاته الذي يسعى لتدمير مقدرات اليمن و احتلالها.

 

و في التسجيل الذي وزعه الإعلام الأمني وجه المجندون رسالة لمن لا زال منخرطا في صفوف التحالف، دعوهم فيها إلى العودة إلى ديارهم، و عدم المشاركة في الجرائم التي يرتكبها هذا التحالف ضد اليمن وشعبه.

 

وأعلنوا أنهم على استعداد للتكفير عن ذنوبهم، و الانضمام إلى صفوف الجيش واللجان الشعبية، للدفاع عن اليمن وكرامته و الذود عن أراضيه، و الاقتصاص من الغزاة و مرتزقتهم الذين يتمادون في قتل وحصار أبناء الشعب، في كل المحافظات.

قد يعجبك ايضا