المصدر الأول لاخبار اليمن

اعتقال قيادي إماراتي بارز في جزيرة سقطرى

سقطرى // وكالة الصحافة اليمنية //   اعتقلت السلطات المحلية التابعة لحزب الإصلاح، أحد القيادات البارزة الموالية للاحتلال الإماراتي في جزيرة سقطرى اليمنية.   وأكد مصادر محلية أن السلطات المحلية من حزب الإصلاح الموالية لحكومة هادي في عدن، اعتقلت يوم أمس” محمد بصصهن” مدير مديرية “حديبو” عاصمة محافظة سقطرى، بتهمة قيادة مجاميع مسلحة ضد السلطة […]

سقطرى // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اعتقلت السلطات المحلية التابعة لحزب الإصلاح، أحد القيادات البارزة الموالية للاحتلال الإماراتي في جزيرة سقطرى اليمنية.

 

وأكد مصادر محلية أن السلطات المحلية من حزب الإصلاح الموالية لحكومة هادي في عدن، اعتقلت يوم أمس” محمد بصصهن” مدير مديرية “حديبو” عاصمة محافظة سقطرى، بتهمة قيادة مجاميع مسلحة ضد السلطة المحلية، وبتمويل مندوب  قوات الاحتلال الإماراتي المتواجد في الجزيرة  خلفان المزروعي المعروف بـ” أبو مبارك”.

 

وأوضحت المصادر أن “بصصهن” ومعه سليمان شلولها، تزعم عصابة مسلحة، وعقد لقاءات مع شخصيات اجتماعية موالية للإمارات في  منطقة “قدامة” في محاوله لاثاره البلابل واقلاق السكينة العامة في الجزيرة .

 

وتسعى أبو ظبي لنقل فوضى الاغتيالات والأزمات المتلاحقة في عدن إلى جزيرة سقطرى، التي تنعم بالأمن والسلام بعيدا عن الحرب التي تشهدها البلاد منذُ أكثر من ثلاثة أعوام. وخلال الأيام الماضية كثفت أبوظبي دعمها المالي والعسكري، لقبائل المقادمة الموالية لها، من أجل تنفيذ فعاليات مناهضه للمسؤولين من حكومة هادي وحزب الإصلاح في الجزيرة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com