المصدر الأول لاخبار اليمن

سلطات السعودية توقف عدداً من إعلامييها الرياضيين

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// أوقف اتحاد الإعلام الرياضي السعودي الأربعاء، مجموعة من الإعلاميين الرياضيين البارزين ومنعهم من الظهور فضائياً على أي وسيلة إعلام؛ بسبب تجاوزاتهم، فضلاً عن إثارتهم التعصب والكراهية بين الجماهير في الوسط الرياضي.     وجاء الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل على رأس قائمة الموقوفين بعد “الفضيحة” التي تورط فيها وضجت بها السعودية في […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
أوقف اتحاد الإعلام الرياضي السعودي الأربعاء، مجموعة من الإعلاميين الرياضيين البارزين ومنعهم من الظهور فضائياً على أي وسيلة إعلام؛ بسبب تجاوزاتهم، فضلاً عن إثارتهم التعصب والكراهية بين الجماهير في الوسط الرياضي.

 

 

وجاء الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل على رأس قائمة الموقوفين بعد “الفضيحة” التي تورط فيها وضجت بها السعودية في الأيام الماضية، وذلك على خلفية قيامه بتصوير ابنته على نحو غير لائق؛ لإسقاط المعارض غانم السعودي.

 

 

وأعلن حساب “أخبار السعودية” التابع للحكومة بموقع “تويتر”، إن اتحاد الإعلام الرياضي أوقف المريسل، لافتاً إلى أن عملية الإيقاف جاءت “استجابة لمطالب المغردين بإيقاف المريسل وآخرين أثاروا جدلاً واسعاً من خلال تصريحاتهم، وهم: علي كميخ، وسليمان الجعيلان، ومحمد الذايدي”.

 

 

وضج موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بالحديث حول الواقعة، حيث دعا قطاع واسع من النشطاء لمواصلة حملة إيقاف الإعلاميين ومن “شوّه الشاشة السعودية”، بحسب قولهم.

وفي وقت لاحق، تم إيقاف حساب المريسل الذي دأب على إثارة الجدل، من قبل إدارة “تويتر”، برغم أنه متابع من قبل أكثر من مليون شخص.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com