المصدر الأول لاخبار اليمن

كاتب موالي لـ “هادي” يهاجم “ابن سلمان” ويصفه بـ”المعتوه الطائش”

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// شن الكاتب الصحفي اليمني عباس الضالعي الموالي لـ “هادي” هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمانـ ناعتا إياه بـ”المعتوه الطائش” الذي سيكون نهاية حكم “آل سعود” على يديه، مؤكدا بأن نهاية هذا الحكم سيكون راحة للعرب والمسلمين والبشرية جمعاء، وذلك في أعقاب إقرار اللجنة العامة في المهرة وقف بناء النقاط […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
شن الكاتب الصحفي اليمني عباس الضالعي الموالي لـ “هادي” هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمانـ ناعتا إياه بـ”المعتوه الطائش” الذي سيكون نهاية حكم “آل سعود” على يديه، مؤكدا بأن نهاية هذا الحكم سيكون راحة للعرب والمسلمين والبشرية جمعاء، وذلك في أعقاب إقرار اللجنة العامة في المهرة وقف بناء النقاط العسكرية السعودية في المحافظة.

وقال “الضالعي” في تدوينات له عبر حسابه بتويتر:” هذا المعتوه الطائش ستكون نهاية حكم بني سعود (على وزن بني التظير وبني قينقاع) على يده. نهاية هذا الحكم راحة للعرب والمسلمين والبشرية. انتظروا النهاية”.

وأضاف في تدوينة أخرى:” السعودية تصر مع سبق الاصرار والترصد على الهزيمة في المهرة. “الطائش مبس” يصر على انهاء حكم بني سعود والمهرة ستكون اول من يبدأ كتابة نهاية هذا النظام الرجعي المتخلف فقاسة الارهاب العالمي. قلنا لهم المهرة_ترفض_الاحتلال لكن الحاكم العسكري ال جابر يبذل جهود لاغراقهم في المستنقع”.

وأكد “الضالعي” على أن ” المهرة هي المحافظة اليمنية الوحيدة التابعة لحكومة المستقيل هادي رفضت وبصوت عالي عبث ما أسماه بـ “تحالف الشر السعودية الامارات” وطالبت بمغادرة القوات السعودية ووضع حد لتدخلاتها. الفضل يعود بذلك للقيادات الوطنية الواعية وفي المقدمة الشيخ علي سالم الحريزي الذي قدم نموذجا وطنيا مشرفا لليمن”.

وكان الاجتماع الذي تم بين السلطة المحلية ولجنة متابعة الاتفاق المشكلة من قبل المجلس العام لأبناء محافظة المهرة وسقطرة قد أقر الأربعاء إيقاف الاستحداثات للمواقع والنقاط العسكرية من قبل السعودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com