المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس الوزراء يلقي برقية تهنئة للرئيس المشاط بمناسبة أعياد الثورة

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

 

رفع مجلس وزراء حكومة الإنقاذ في اجتماعه اليوم الإثنين، برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة أعياد الثورة اليمنية ٢٦ سبتمبر و١٤ أكتوبر و٢١ سبتمبر، وكافة أبناء الشعب اليمني الأبي والشامخ شموخ رواسيه العالية بهذه المناسبات الوطنية الغالية على الوطن وأبنائه.

ونوه المجلس بما تمثله هذه الثورات الشعبية المباركة من أهمية في حياة الشعب اليمني التواق دوما للحرية والكرامة والعيش الكريم وما أحدثته من تغييرات إيجابية كبيرة في واقعه رغم ما شهدته من محاولات ومؤامرات لإجهاضها وحرفها عن مسارها.

ولفت إلى القيم الإنسانية النبيلة التي حملتها وأهدافها الوطنية والاجتماعية والسياسية المؤكدة على وحدة تراب الوطن وصونه والدفاع عنه والانتصار لمصالحه العليا في كل الظروف .

وأكد أن المخطط الإقليمي والدولي الذي يواجه الوطن حاليا ما هو إلا امتداد للمؤامرات التي تعرض لها الوطن منذ قيام ثورتي الـ٢٦ من سبتمبر والـ١٤ من أكتوبر وإعادة تحقيق الوحدة المباركة والتي سعت بكل الوسائل لإجهاض كل مشروع وطني والعمل على إغراق الوطن في الاقتتال والصراعات الداخلية والحيلولة دون استقراره بأي ثمن لتسهيل عملية السيطرة عليه وسلب إرادته وقراره.

وأعرب المجلس عن أمله في أن تعود هذه المناسبات الوطنية واليمن ينعم بالأمن والاستقرار والسلام وتسوده أجواء البناء والاعمار والتنمية في كافة المجالات.

قد يعجبك ايضا