المصدر الأول لاخبار اليمن

نادال يشعر بالأسى بسبب الإصابات

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية
عانى اللاعب الإسباني رافائيل نادال من إصابات عدة خلال مسيرته الاحترافية، وكان آخرها في أمريكا المفتوحة هذا العام، والتي أجبرته على الانسحاب من نصف نهائي البطولة أمام الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو.

وقال نادال في تصريحات نقلتها صحيفة “إكسبريس” البريطانية: “أشعر بالأسف لأنني تمنيت إنهاء بطولة أمريكا المفتوحة بصورة أفضل، إلا أن الإصابة حرمتني من هذا الأمر”.

وأضاف: “الإصابة كانت جزءا هاما في موسمي، ولكنني لم أتوقعها. من الضروري التعلم من الأخطاء ومعرفة الوقت المناسب للتوقف عن اللعب حتى لا تزداد خطورة الإصابة”.

وتابع اللاعب الإسباني: “أنا رجل رياضي وهدفي الوصول لأقصى درجة في كل شيء، وهناك خط رفيع للغاية بين ما يمكنك القيام به أو لا، وحينها تكون الأخطاء واردة”.

وواصل: “عملت بحذر شديد خلال البطولات هذا العام، ومع ذلك عانيت من إصابتين قويتين، ولكن العودة إلى الملاعب من جديد بعد الإصابة مرضية للغاية، ودائمًا ما أجد طريقة للمضي قدمًا”.

واختتم نادال: “غدًا على سبيل المثال سأتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، وبكل أمانة لا أحب هذا الأمر، ولكني أنظر إلى المستقبل، وأعلم أن هذا سيساعدني على تحقيق هدفي الخاص بالعودة للمشاركة في البطولات من جديد وبسرعة”.

قد يعجبك ايضا