المصدر الأول لاخبار اليمن

الصومال.. مقتل 16 عنصرا من مليشيات الشباب يبنهم قيادي أفغاني

  // وكالة الصحافة اليمنية //   قتل 16 عنصرا من مليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة بينهم قيادي أجنبي بارز في عملية عسكرية نفذها الجيش الصومالي في منطقة جيلب التابعة لإقليم شبيلى السفلى.   وأكد قائد الفرقة الـ12 العميد عمر ديرى في تصريح لإذاعة “صوت القوات المسلحة” أن العملية العسكرية أسفرت عن مقتل قيادي أفغاني […]

 

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

قتل 16 عنصرا من مليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة بينهم قيادي أجنبي بارز في عملية عسكرية نفذها الجيش الصومالي في منطقة جيلب التابعة لإقليم شبيلى السفلى.

 

وأكد قائد الفرقة الـ12 العميد عمر ديرى في تصريح لإذاعة “صوت القوات المسلحة” أن العملية العسكرية أسفرت عن مقتل قيادي أفغاني في صفوف مليشيات الشباب الإرهابية يدعى ناصر الجابري، بالإضافة إلى عناصر أخرى.

 

وأشار رئيس هيئة أركان الجيش الوطني العميد أذوى يوسف راجي في خطاب موجه إلى السكان المحليين إلى أنه ولى زمن دفع الأموال إجبارياً إلى مليشيات الشباب المتمردة بعد أن تم تصفيتهم من المنطقة بشكل نهائي .

 

وأوضح راجي أن العمليات العسكرية التي نفذت في عدة مناطق أسفرت عن مقتل قيادات وعناصر في صفوف مليشيات الشباب المتمردة، مؤكدا إستمرار العمليات لحين تطهير باقي المناطق التي تتحصن فيها فلول المليشيات.

الجيش الصومالي يطهر طريق مقديشو- مركا من المليشيات المسلحة

قد يعجبك ايضا