المصدر الأول لاخبار اليمن

الجزائر.. البرلمان يقرر تجميد عمل جميع هياكله وأنشطته

// وكالة الصحافة اليمنية //   قرّر مكتب المجلس الشعبي الوطني اليوم الأربعاء 3 اكتوبر، تجميد أعمال المجلس، متمسكا بمطلب الاستقالة الفورية لرئيسه السعيد بوحجة .   واجتمعت هيئة رؤساء الكتل في المجلس الشعبي، ونواب الرئيس ورؤساء اللجان الدائمة اليوم الأربعاء في المجلس، في خطوة للتصعيد  داخل الغرفة السفلى للبرلمان.   وجاء في نص البيان: […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

قرّر مكتب المجلس الشعبي الوطني اليوم الأربعاء 3 اكتوبر، تجميد أعمال المجلس، متمسكا بمطلب الاستقالة الفورية لرئيسه السعيد بوحجة .

 

واجتمعت هيئة رؤساء الكتل في المجلس الشعبي، ونواب الرئيس ورؤساء اللجان الدائمة اليوم الأربعاء في المجلس، في خطوة للتصعيد  داخل الغرفة السفلى للبرلمان.

 

وجاء في نص البيان: “نحن رؤساء الكتل في المجلس الشعبي، و نواب الرئيس رؤساء اللجان الدائمة الذين اجتمعوا اليوم الأربعاء في المجلس،  بعد لقاء يوم الأحد الفارط الذي جمع رئيس المجلس برؤساء المجموعات البرلمانية لأفلان والأراندي وتجمع امل الجزائر والحركة الشعبية الجزائرية وكتلة الاحرار، قررنا تجميد اشغال المجلس اعتبارا من سحب الثقة من رئيس المجلس الشعبي، وتجديد المطالبة بتقديم استقالته فورا من رئاسة المجلس، وتوقيف كل نشاطات واجتماعات المجلس. ”

 

وينطوي القرار على تجميد جميع الأنشطة البرلمانية، حيث أن مكتب المجلس لا يجتمع مرة أخرى لدراسة أي مشروع قانون من قبل النواب وسوف لن تعقد أي جلسة عامة خلال فترة التجميد.

طوفان جزائري ومناورات عسكرية بالقرب من الحدود الليبية

قد يعجبك ايضا