المصدر الأول لاخبار اليمن

أردوغان: على القنصلية السعودية إثبات أن “خاشقجي” غادر مبناها

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن هناك مسؤولية سياسية وإنسانية لمتابعة قضية اختفاء خاشقجي عن كثب، وأن على مسؤولي القنصلية السعودية إثبات أن خاشقجي غادر مبناها.     وأضاف أردوغان بالقول إن حادثة اختفاء جمال خاشقجي مهمة ومتابعتها واجب علينا سياسيا وأخلاقيا ومن المستحيل أن نتجاهلها، وأن على القنصل السعودي أن […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن هناك مسؤولية سياسية وإنسانية لمتابعة قضية اختفاء خاشقجي عن كثب، وأن على مسؤولي القنصلية السعودية إثبات أن خاشقجي غادر مبناها.

 

 

وأضاف أردوغان بالقول إن حادثة اختفاء جمال خاشقجي مهمة ومتابعتها واجب علينا سياسيا وأخلاقيا ومن المستحيل أن نتجاهلها، وأن على القنصل السعودي أن يقدم توضيحات وأدلة، هناك كاميرات داخل القنصلية السعودية في #إسطنبول فلماذا لا يقدم القنصل أدلة حول خروج #خاشقجي؟

 

 

وتابع الرئيس التركي قائلاً : “جمال خاشقجي دخل إلى القنصلية بينما انتظرته خطيبته التركية بالخارج، فلماذا لم تره ولم يلتق بها في حال خرج فعلا من القنصلية؟

 

 

واختتم بقوله :”لدينا حالة نفير حول قضية الصحافي السعودي خاشقجي، وقد وجّهتُ رئاسة الأمن الداخلي في إسطنبول لأجل النفير أيضاً”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com