المصدر الأول لاخبار اليمن

الصومال.. رئيس الوزراء يلتقي وزيرة الدولة البريطانية للشئون الإفريقية

// وكالة الصحافة اليمنية //   استقبل رئيس الوزراء الصومالي حسن علي خيري أمس الأحد في مكتبه بالعاصمة مقديشو وزيرة الدولة البريطانية للشئون الإفريقية بوزارة الخارجية البريطانية هارييت بالدوين.   وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بمستقبل العلاقات الثنائية بين البلدين والإنجازات التي تحققت في القضايا الأمنية والسياسية والدعم البريطاني للحكومة الفيدرالية.   […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

استقبل رئيس الوزراء الصومالي حسن علي خيري أمس الأحد في مكتبه بالعاصمة مقديشو وزيرة الدولة البريطانية للشئون الإفريقية بوزارة الخارجية البريطانية هارييت بالدوين.

 

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بمستقبل العلاقات الثنائية بين البلدين والإنجازات التي تحققت في القضايا الأمنية والسياسية والدعم البريطاني للحكومة الفيدرالية.

 

وقدم رئيس الوزراء خلال اللقاء شرحا مفصلا حول التطورات التي حققتها الحكومة الفيدرالية في مختلف المجالات.

 

وبدورها أشادت وزيرة الدولة البريطانية للشؤون الافريقية بإنجازات الحكومة الفيدرالية في المجالات السياسية وإدارة النظام المالي، وجددت عزم بلادها على دعم وتعزيز الجهود الرامية الى تحسين أمن واستقرار البلاد وإجراء الانتخابات المقبلة وتحقيق التنمية الاقتصادية.

 

يذكر أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي وعدت في آخر زيارة لها للقارة الإفريقية بتقديم دعم اقتصادي لجمهورية الصومال الفيدرالية.

الصومال.. مجلس الشيوخ يشكل لجنة لتسوية الخلافات بين الحكومة والاقاليم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com