المصدر الأول لاخبار اليمن

بشكل مفاجئ .. رئاسة أركان هادي تصدر أوامر بانسحاب ألوية الحرس الرئاسي من الساحل الغربي

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //   أصدرت رئاسة هيئة الأركان العامة في وزارة الدفاع التابعة للرئيس المستقيل عبدربه هادي، توجيهات عاجلة قواتها من الساحل الغربي، إلى عدن للأهمية القصوى.   وكشفت مصادر عسكرية عن برقية من رئاسة هيئة الأركان العامة التابعة لحكومة هادي، حملت “سري للغاية” قضت بعودة ثلاثة ألوية من الحرس الرئاسي وألوية العمالقة، […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أصدرت رئاسة هيئة الأركان العامة في وزارة الدفاع التابعة للرئيس المستقيل عبدربه هادي، توجيهات عاجلة قواتها من الساحل الغربي، إلى عدن للأهمية القصوى.

 

وكشفت مصادر عسكرية عن برقية من رئاسة هيئة الأركان العامة التابعة لحكومة هادي، حملت “سري للغاية” قضت بعودة ثلاثة ألوية من الحرس الرئاسي وألوية العمالقة، من الساحل الغربي إلى مدينة عدن وبشكل تدريجي، وإسناد مهمة تأمين خطوط العودة ضمانا لسلامة عودة القوات.

 

مبينا أن الإمارات قد أخلت باتفاقاتها مع “هادي” وسعيها مؤخرا عن طريق مليشياتها الإطاحة بحكومته من كافة المحافظات الجنوبية، بعد أن أقنعته بضرورة مشاركة قواته تحت ما يسمى تحرير الحديدة من الحوثين.

 

وتأتي توجيهات قيادة رئاسة الأركان العامة في وزارة دفاع حكومة هادي، بعد إعلان ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الممول من الإمارات بإسقاط حكومة هادي، من خلال دعوة مليشياته ومناصريه إلى اقتحام كافة المؤسسات الخاضعة لحكومته في المحافظات الجنوبية يوم الأربعاء الماضي.

 

 

قد يعجبك ايضا