المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية تعتقل العميد مجلي وتضع عدد من مسؤولي حكومة هادي تحت المراقبة

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات // كشف مصدر دبلوماسي أن السلطات السعودية اعتقلت شقيق وزير الزراعة في حكومة هادي، العميد “ياسر مجلي” على خلفية تورطه الاتجار بالمخدرات.   وأكد مصدر دبلوماسي بالسفارة اليمنية في الرياض، أن العميد ياسر مجلي، وهو شقيق وزير زراعة هادي في عدن، تم ضبطه من قبل السلطات السعودية بتهمة تهريب كميات […]

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //

كشف مصدر دبلوماسي أن السلطات السعودية اعتقلت شقيق وزير الزراعة في حكومة هادي، العميد “ياسر مجلي” على خلفية تورطه الاتجار بالمخدرات.

 

وأكد مصدر دبلوماسي بالسفارة اليمنية في الرياض، أن العميد ياسر مجلي، وهو شقيق وزير زراعة هادي في عدن، تم ضبطه من قبل السلطات السعودية بتهمة تهريب كميات كبيرة من الحشيش والمخدرات، مستغلا  منصبه كأحد القياديين الموالين للسعودية في حربها على اليمن.

 

وأشار المصدر إلى أن القيادي العسكري “ياسر مجلي ” يتزعم شبكة كبيرة من المهربين للمخدرات من مأرب وعدن وشبوة وحضرموت”، والذي يتم تقديم كافة التسهيلات لهم عبر  علاقته الواسعة مع ضباط نقاط مسلحي التحالف الموالين لقوات هادي في الكثير من المناطق.

 

وأكد المصدر أن وزير زراعة هادي “عثمان مجلي” حاول متذللا لدى السلطات السعودية، إطلاق سراح شقيقة العميد، إلا أنه السلطات السعودية لا زالت لديها الشكوك بالوزير نفسه.

 

وتطرق أن السلطات السعودية، وضعت عدد من المرتزقة بما فيهم قيادات عسكرية وقبلية ومسؤولين تحت  المراقبة والمتابعة الأمنية، لشكوكها بضلوع عدد منهم الاتجار بالمخدرات عبر الحدود الجنوبية للسعودية مستغلة نفوذها وعلاقتها مع القوات السعودية.

 

جاء ذلك بعد تسريب فيديو أظهر لقطات لممنوعات مهربة تم ضبطها في منافذ الوديعة ونجران وظهران، تورط من خلالها شخصيات قبلية نافذة “محمد ناجي الشايف” مستشار هادي، وعثمان مجلي وزير الزراعة في حكومة هادي، الى جانب شخص يدعى صالح محمد كرعل، تبين لاحقا أنه يحمل جنسية سعودية مزورة باسم صالح حسين آل سلامة، وآخر يعرف بالشيخ بن لثله الذي أعلنت السلطات السعودية في وقت سابق ضبطه في منفذ الخضراء نجران وبحوزته كمية كبيرة من الحشيش.

 

 

قد يعجبك ايضا