المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في أمانة العاصمة

مرام صويلح/ وكالة الصحافة اليمنية دشن مكتب التربية في أمانة العاصمة بالشراكة مع مجموعة الجيل الجديد اليوم، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لعدد من مدارس مديريتي الثورة ومعين في صنعاء، بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2018 – 2019.   ويهدف المشروع إلى دعم الطلاب من أجل مواصلة الدراسة خلال الظروف الحالية التي تمر بها اليمن، […]

مرام صويلح/ وكالة الصحافة اليمنية

دشن مكتب التربية في أمانة العاصمة بالشراكة مع مجموعة الجيل الجديد اليوم، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لعدد من مدارس مديريتي الثورة ومعين في صنعاء، بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2018 – 2019.

 

ويهدف المشروع إلى دعم الطلاب من أجل مواصلة الدراسة خلال الظروف الحالية التي تمر بها اليمن، ويأتي بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني مقدما أكثر من 15 ألف حقيبة مدرسية، في 90 مدرسة منها مدارس أسماء ومدرسة الميثاق بمنطقة معين ومدرسة عائشة بمنطقة الثورة.

 

وفي حفل التدشين ألقى “زياد الرفيق” وكيل أمانة العاصمة مدير مكتب التربية والتعليم، كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لمجموعة الجيل الجديد لدورها الفاعل في استمرارية العملية التربوية والتعليمية وحرصها على مساعدة الطلاب، وكذا دور الجيل الواضح والملموس في التربية والتعليم في مختلف الأنشطة والبرامج.

 

من جانبه أشار “بشير الآنسي” مدير إدارة العلاقات في المجموعة، إلى استمرار المجموعة بتوزيع الحقائب في بقية المدارس وفق خطة وبرنامج نوعي وكشوفات من الميدان وإحصائيات دقيقة، وإن المجموعة تقدم هذه الهدايا لدعم أبنائها الطلاب.

قد يعجبك ايضا