المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن: الاحتلال الإماراتي يضع هذه المقرات في مرمى عناصره الإرهابية

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أوضح مصدر محلي أن الاحتلال الإماراتي قام بوضع حواجز خرسانية كبيرة في محيط مكتب المبعوث الأممي في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   مبينا أن الاحتلال الإماراتي كلف أحد قيادي مليشياته في عدن، يدعى أشرف أمجد عبدالحميد الصبيحي على وضع الحواجز الخرسانية والترتيبات الأمنية حول مقر مكتب المبعوث الأممي […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أوضح مصدر محلي أن الاحتلال الإماراتي قام بوضع حواجز خرسانية كبيرة في محيط مكتب المبعوث الأممي في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

مبينا أن الاحتلال الإماراتي كلف أحد قيادي مليشياته في عدن، يدعى أشرف أمجد عبدالحميد الصبيحي على وضع الحواجز الخرسانية والترتيبات الأمنية حول مقر مكتب المبعوث الأممي وبعض من مباني السفارات والمنظمات الدولية في عدن.

 

ووصف المصدر هذه الخطوة للاحتلال الإماراتي في عدن بشكل غير مسبوق، تعبر عن نوايا إجرامية مبيتة لتنفيذ عمليات هجومية من قبل أدواته من عناصر تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابية بحق المقرات الأممية والدولية في المدينة.

 

يأتي هذا عقب أسابيع خلت من إعلان المبعوث الأممي إلى اليمن عبر إحاطته في مجلس الأمن بأن دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي هي من أفشلت مسارات الحوار الأخيرة وقيضت كافة مبادرات السلام في اليمن.

 

 

قد يعجبك ايضا