المصدر الأول لاخبار اليمن

(بالصور ) اليمنيون يحولون مدرعات التحالف إلى مقالب للقمامة

  خاص: وكالة الصحافة اليمنية في اليمن، تلقت ترسانة الأسلحة التي اشترتها قيادة التحالف من مختلف بلدان العالم وفي مقدمتها أمريكا صنوفاً من التنكيل لم يتوقعها أحد، إلا أن أبطال الجيش اليمني المسنودين باللجان الشعبية فعلت ذلك وأذهلت العالم. اليمنيون لم يكتفوا بمشاهدة مدرعات ومصفحات ودبابات التحالف وهي تحترق بنيران الجيش اليمني، بل قرروا الاستفادة […]

 

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

في اليمن، تلقت ترسانة الأسلحة التي اشترتها قيادة التحالف من مختلف بلدان العالم وفي مقدمتها أمريكا صنوفاً من التنكيل لم يتوقعها أحد، إلا أن أبطال الجيش اليمني المسنودين باللجان الشعبية فعلت ذلك وأذهلت العالم.

اليمنيون لم يكتفوا بمشاهدة مدرعات ومصفحات ودبابات التحالف وهي تحترق بنيران الجيش اليمني، بل قرروا الاستفادة منها، وقد اهتدوا إلى تحويلها إلى مقالب للنفايات والقمامة.

مغردون في تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا صوراً لمدرعات الإبرامز التابعة للقوات الإماراتية الغازية وقد تحولت إلى مقالب للقمامة والنفايات.

المغردون اضافوا إلى صور الإبرامز إلى إعلانات تضمنت عبارات تسخر من قوات التحالف وفي مقدمتها الإماراتية ومسلحيهم ومرتزقتهم.


عديد التعليقات الساخرة من الإبرامز فخر الصناعة العسكرية الأمريكية وقد كان أبرز تلك التعليقات التالي :” بشرى سارة..للحصول على بلد نظيف وبيئة صحية، إليكم أحدث براميل ومقالب للقمامة والنفايات في اليمن..بلد المنشأ:الولايات المتحدة الأمريكية USA، بلد الإستيراد:الإمارات العربية المتحدة UAE ،
بلد الإستخدام :- الجمهورية اليمنية YEMEN.. اليمنيون يحولون مدرعات الغزاة صهاينة العرب السعوديون والاماراتيون الى مكب للنفايات”.
هذا وكان الإعلام الحربي للجيش اليمني قد وثق مئات المشاهد لأبطال الجيش اليمني وهم يحرقون مدرعات ومصفحات قوات التحالف بولاعات وأعواد الكبريت.

قد يعجبك ايضا