المصدر الأول لاخبار اليمن

تعرض  13 صيادا يمنيا لمختلف أنواع التعذيب من قبل بحرية التحالف

الحديدة // وكالة الصحافة اليمنية //   وصل إلى ميناء الاصطياد السمكي في ميناء مدينة الحديدة اليوم 13 صيادا يمنيا كانوا محتجزين لدى بوارج  تحالف العدوان على اليمن في البحر الأحمر.   وأكد رئيس الهيئة العامة للمصائد وموانئ الاصطياد في البحر الأحمر، عبد القادر الوادعي، أن 13 صيادا وصلوا إلى ميناء الاصطياد السمكي بعد احتجازهم […]

الحديدة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

وصل إلى ميناء الاصطياد السمكي في ميناء مدينة الحديدة اليوم 13 صيادا يمنيا كانوا محتجزين لدى بوارج  تحالف العدوان على اليمن في البحر الأحمر.

 

وأكد رئيس الهيئة العامة للمصائد وموانئ الاصطياد في البحر الأحمر، عبد القادر الوادعي، أن 13 صيادا وصلوا إلى ميناء الاصطياد السمكي بعد احتجازهم لمدة 8 أيام من قبل بوارج قوات التحالف، تعرضوا لمختلف أنواع الانتهاكات الإنسانية.

 

موضحا أن بوارج العدوان اعترضت قارب أحد الصيادين والذي يعود للمواطن أحمد جمال فتيني حسن الأهدل، في 5 نوفمبر الجاري، ليتم اقتياد من كانوا على متنه وحجزهم في جزيرة السوابع اليمنية.

 

مشيرا إلى أن الصيادين تعرضوا للضرب المبرح، بعد تقيدهم و ربط أعينهم ونهب كل نصف كمية الصيد، وتعرض النصف الآخر للإتلاف أثناء معاينتها ووصولهم إلى ميناء الاصطياد في الحديدة.

 

 

قد يعجبك ايضا