المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل وإصابة 6 مواطنين بنيران القوات السعودية في المهرة

المهرة //  وكالة الصحافة اليمنية //   قتل متظاهرين اثنين وأصيب 4 آخرين، اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال السعودي، ومليشيا تابعة لمحافظ هادي في محافظة المهرة.   وأكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال السعودي أطلقت النار على تظاهرة احتجاجية مناهضة للاحتلال السعودي، بعد استحداث نقاط تفتيش عسكرية في منطقة حصوين، أدى إلى سقوط 2 قتلى […]

المهرة //  وكالة الصحافة اليمنية //

 

قتل متظاهرين اثنين وأصيب 4 آخرين، اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال السعودي، ومليشيا تابعة لمحافظ هادي في محافظة المهرة.

 

وأكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال السعودي أطلقت النار على تظاهرة احتجاجية مناهضة للاحتلال السعودي، بعد استحداث نقاط تفتيش عسكرية في منطقة حصوين، أدى إلى سقوط 2 قتلى و4 جرحى.

 

مشيرا إلى أن محافظ هادي في المهرة، هو من وجه بإطلاق النار على جموع المحتجين الذين توافدوا إلى منطقة  الأنفاق لمنع استحداث نقاط عسكرية سعودية هناك.

 

مبينا أن مليشيا الاحتلال السعودي وعناصر مسلحة تابعة لمحافظ هادي، قامت بتفريق المحتجين بالقوة، وسط حالة من التوتر بين أبناء المهرة ومسلحي الاحتلال في منطقة الانفاق.

 

لافتة أن مسلحو الاحتلال السعودي تمركزوا على جانبي الخط العام غرب الأنفاق، مع استمرار توافد العشرات من أبناء وقبائل المهرة للاعتصام السلمي هناك.

 

وكانت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة المناهض للاحتلال السعودي، قد اتهمت محافظ هادي بتأجيج وإذكاء الصراعات بين أبناء المحافظة.

 

محملة محافظ هادي، تبعات ما سيحدث ويترتب عليه من اعتداءات تطال المحتجين السلميين كافة المسؤولية.

قد يعجبك ايضا