المصدر الأول لاخبار اليمن

ملايين الأحرار في 12 محافظة يمنية : رفضاً للتطبيع و إدانة لحكومة هادي

ملايين الأحرار في 11 محافظة يمنية : رفضاً للتطبيع و إدانة لحكومة هادي

تقرير خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

احتشد ملايين اليمنيين اليوم الأحد في عشرات الساحات بمختلف المحافظات اليمنية رفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني واعلانا للبراءة من الخونة وتجديد التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت وتمسكه بالقضية الفلسطينية.

 

وأكدت الحشود اليمانية التي خرجت في مختلف الساحات في كل من أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء والحديدة وصعدة وحجة وعمران والمحويت وإب وذمار وتعزوالبيضاء ومأرب غيرها من المحافظات ، رفضها للتطبيع مع الكيان الصهيوني واعلانا للبراءة من الخونة وتجديد التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت وتمسكه بالقضية الفلسطينية.

ورفع المحتشدون في المسيرات أعلام الجمهورية اليمنية ودولة فلسطين، واللافتات المؤكدة على موقف الشعب اليمني الثابت من القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والرافضة للتطبيع مع العدو الصهيوني والهيمنة الأمريكية وسياستها في المنطقة.

ونددوا بمشاركة حكومة هادي بالرياض في مؤتمر وارسو وظهور المدعو اليماني إلى جوار رئيس وزراء العدو الصهيوني يكشف مدى تنسيق حكومة الفنادق والعدو الإسرائيلي والأمريكي وأذنابهم من الأعراب في التأمر على الأمة والشعبين اليمني والفلسطيني بصورة خاصة.

وعبرت البيانات الصادرة عن المسيرات رفض أبناء الشعب اليمني لمخرجات مؤتمر وارسو الذي اجتمعت فيه قوى الحكومات العميلة بمشاركة حكومة الارتزاق.

واعتبر المحتشدون أن ما قام به المدعو اليماني عمل مقصود من قبل جهات تسير في ركب إسرائيل وتناصرها وتشكل جزءا من مشروعها ، مؤكدين موقفهم الثابت والأصيل تجاه القضية الفلسطينية، ورفضهم المطلق لأي لقاء مع العدو الصهيوني تحت أي مبرر باعتبار ذلك خيانة لا تغتفر.

وأشاروا إلى أن المدعو اليماني لا يمثل الشعب اليمني وإنما هو أداة من أدوات عملاء أمريكا وإسرائيل التي تستهدف إشغال الدول والشعوب بالإرهاب والحروب الداخلية على غرار سيناريوهات العراق وليبيا وسوريا ومصر واليمن والبحرين .

وحذر المحتشدون في المسيرات من خطورة التطبيع وتداعياته المستقبلية والأبعاد المرسومة له كونه جاء في ظروف معقدة في المنطقة والعالم ، منددين بالأنظمة العربية التي شاركت في المؤتمر باعتبار ذلك سابقة خطيرة.

قد يعجبك ايضا