المصدر الأول لاخبار اليمن

حامد يمهل لجنة حصر القوام الوظيفي اسبوعين لرفع تقريرها

حامد يمهل لجنة حصر القوام الوظيفي اسبوعين لرفع تقريرها

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

شدد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد على “ضرروة الإسراع في إنجاز أعمال اللجنة الرئيسة لحصر القوام الوظيفي لكافة الوحدات الإقتصادية والرفع بالتقرير النهائي لعملها ووضع خطة مزمنة لإستكمال عملها بصورة عاجلة، وخلال مدة اقصاها اسبوعين.

 

جاء ذلك في اجتماع برئاسة حامد ضم وزير الخدمة المدنية إدريس الشرجبي رئيس لجنة حصر القوام الوظيفي وكيل وزارة الخدمة لقطاع الأجور والموازنة، وعضوي اللجنة وكيل وزارة المالية لقطاع الواحدات الإقتصادية ورئيس الدائرة الإقتصادية بمكتب رئاسة الجمهورية.

 

وناقش الاجتماع سير عمل اللجنة وما تم انجازه من مهام في المرحلة الأولى في كل من هيئة مستشفى الثورة العام، شركة النفط اليمنية، الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، المؤسسة العامة للكهرباء، المؤسسة العامة للإتصالات وبنك التسليف التعاوني الزراعي.

 

وأوضح وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الأجور والموازنة يحيى الأمير أن اللجنة في المراحل الأخيرة من استكمال عملها. مؤكدا أن “اللجنة نزلت إلى شركة النفط وهيئة مستشفى الثورة، وستنزل إلى الوحدات الأربع المتبقية ابتداء من اليوم الأربعاء لمدة أسبوع، وسترفع التقرير النهائي الأسبوع التالي”.

 

بالتوازي، ناقش مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد رئيس اللجنة الإشرافية لتصحيح الإختلالات بكشوفات مرتبات موظفي الدولة، الثلاثاء، مع وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي، تقرير اللجنة الفنية وقرارات اللجنة بما فيها تشكيل فرق العمل والخطط الرئيسية والتفصيلية.

 

واستعرض الاجتماع الدليل الإجرائي وفقاً لتشريعات الخدمة المدنية، وتم خلاله إقرار الخطط التفصيلية المُزمنة والخاصة بعمل اللجنة وكذا الموازنة التقديرية المقترحة للانجاز وفقا للأسس العملية على أن يتم الرفع بذلك إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى للموافقة عليها واعتمادها.

قد يعجبك ايضا