المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. الإعلان عن نتائج اختبارات القبول بثانوية عبدالناصر للمتفوقين

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
أعلنت ثانوية جمال عبد الناصر للمتفوقين بأمانة العاصمة في مؤتمر صحفي اليوم نتائج اختبارات القبول للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠م.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي في المؤتمر الصحفي، حرص الوزارة على شفافية الاختبارات لضمان استيعاب الطلاب المتفوقين.

 

وأشار إلى أهمية توفير الأجواء الملائمة للمتفوقين والموهوبين بإعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن .. منوها بجهود قطاع التعليم بالوزارة وإدارة ثانوية عبد الناصر في تسيير إختبارات القبول وفقا للشروط والمعايير.

 

وبارك الدكتور الشامي للقيادة السياسية الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في وآخرها عملية ” نصر من الله “.. مثمنا ثبات وصمود التربويين في الميدان واستمرارهم في أداء واجباتهم متجاوزين الظروف الصعبة جراء إستمرار العدوان والحصار.

 

من جانبه أوضح مدير ثانوية عبد الناصر الدكتور محمد القاسمي، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات القبول ٨٨٧ طالبا تغيب منهم ٣٨ فيما نجح 200 طالبا تفاوتت نسبة نجاحهم بين ٣٦ر٨٧ بالمائة و ٨٤ر٦٢ بالمائة.

 

وقدم عرض موجز حول الخطوات الإجرائية للقبول والمفاضلة ابتدأ من عملية القيد والتسجيل وانتهاء بإعلان النتائج ..مؤكدا الالتزام بالدقة والشفافية بمختلف الخطوات حرصا على قبول الأفضل.

حضر المؤتمر الصحفي وكلاء وزارة التربية والتعليم إبراهيم شرف وقطاع المشاريع والتجهيزات عبدالكريم الجنداري والتعليم عبدالله النعمي والمناهج والتوجيه أحمد النونو ووكيل وزارة المالية محمد عامر ومدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق .

قد يعجبك ايضا