المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: عملاء وجواسيس للتحالف في قبضة الداخلية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أعلنت وزارة الداخلية اليمنية القبض على عدد من العملاء والجواسيس التابعين للتحالف ضد الوطن في انجاز أمني جديد للأجهزة الأمنية. وأكد الإعلام الأمني في بيان له اليوم الثلاثاء تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه ، أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة ضبط اعداد من الخونة والعملاء المتعاونين مع قوى التحالف […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية القبض على عدد من العملاء والجواسيس التابعين للتحالف ضد الوطن في انجاز أمني جديد للأجهزة الأمنية.

وأكد الإعلام الأمني في بيان له اليوم الثلاثاء تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه ، أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة ضبط اعداد من الخونة والعملاء المتعاونين مع قوى التحالف وأعداء الوطن.

وأشار  إلى أن هذا الانجاز الأمني يأتي ضمن حملة أمنية واسعة لتطهير المحافظة من دنس العملاء والخونة وضعاف النفوس الذين باعوا انفسهم ودينهم ووطنهم للشيطان واعداء الوطن والأمة مقابل حفنة من المال المدنس .

ولفت الاعلام الأمني إلى أن تلك العناصر كانت تعمل على الرصد ورفع الإحداثيات لطيران التحالف ، وأنها شاركت في رصد منازل المواطنين ومزارعهم وتحركات الجيش ، مبينا أن هذا لإنجاز تحقق بفضل التعاون الكبير من قبل المواطنين مع الأجهزة الأمنية واليقظة الأمنية العالية لرجال الأمن .

بدورها أكدت الاجهزة الامنية العزم على المضي في تطهير المحافظة من العملاء والخونة المتعاونين مع قوات التحالف و الغزاة والمحتلين .

 وحذرت الاجهزة الامنية من خطورة التعاون مع قوى التحالف او تزويدها بالمعلومات او التعاون معه بأي شكل من أشكال التعاون ، كون تلك الاعمال تصنف كخيانة وطنية عظمى وتجعل من مرتكبها مشاركا في سفك دماء الاطفال والنساء والارواح التي تزهق وسيتحمل بذلك المسؤولية القانونية والجنائية .

 وجددت الأجهزة الأمنية تأكيدها أنها مستمرة في ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه التعاون مع قوى التحالف والاحتلال من ضعاف النفوس والخونة والعملاء لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفت ايديهم .

 وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على صور من الاعلام الأمني اليمني لأربعة من المضبوطين :

قد يعجبك ايضا