المصدر الأول لاخبار اليمن

تصعيد جديد جنوب لبنان.. قتيلان بنيران الاحتلال الإسرائيلي خلال أعمال فتح طريق في النبطية الفوقا

بيروت/وكالة الصحافة اليمنية

استشهد شخصان، اليوم الثلاثاء، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على مدنيين في جنوب لبنان، في أول حصيلة قتلى بنيران الاحتلال الإسرائيلي يتم الإعلان عنها منذ 3 أيام، وفق ما أفاد به الدفاع المدني اللبناني ووسائل إعلام لبنانية رسمية.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أن جنوداً من قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقوا النار على مجموعة من الأشخاص بالقرب من جرافة كانت تعمل على فتح طريق في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا جنوبي لبنان، ما أسفر عن مقتل شخصين في المكان.

ويأتي الحادث في ظل استمرار التوتر الأمني على الحدود الجنوبية للبنان، وسط مخاوف من تجدد التصعيد الميداني وتوسع رقعة المواجهات، في وقت تشهد فيه المنطقة حالة من الترقب الحذر إزاء التطورات الأمنية المتسارعة.

قد يعجبك ايضا