المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يحذر من خطورة انتهاك الاحتلال الاسرائيلي لوقف إطلاق النار

لبنان | وكالة الصحافة اليمنية

أعلن حزب الله أن جيش الإحتلال الإسرائيلي أقدم على إطلاق النار باتجاه مجموعة من المدنيين أثناء قيامهم بأعمال فتح الطرقات وانتشال جثامين الشهداء في مدينة النبطية.

 

وأوضح الحزب أن الاعتداء أسفر عن استشهاد مدنيين اثنين، أحدهما موظف بلدي، إضافة إلى إصابة آخرين بجروح متفاوتة.

وحذّر الحزب من أن هذا الهجوم يُعد انتهاكاً فاضحاً لاتفاق وقف إطلاق النار، مؤكداً أن المقاومة التزمت بالاتفاق حتى الآن.

قد يعجبك ايضا