المصدر الأول لاخبار اليمن

قتلى وجرحى في مواجهات عنيفة بمارب

مارب | وكالة الصحافة اليمنية |

شهد محيط مدينة مأرب، يوم السبت، مواجهات وصفت بـ”العنيفة”، يتزامن ذلك مع إطباق الحصار عليها.

وأفادت مصادر قبلية بأن المواجهات دارت في صحراء غويربان القريبة من حقول النفط.

واندلعت المواجهات بين عناصر ما تعرف بـ”قوات الطوارئ” التي أنشأتها السعودية مؤخراً وأخرى من حزب الإصلاح.

وجاءت المواجهات التي استمرت لساعتين وسقط فيها قتلى وجرحى خلال محاولة مقربين من محافظ مأرب سلطان العرادة وبحماية من الحزب تهريب كميات ضخمة من النفط عبر الطريق الصحراوي.

وتشهد فصائل “الطوارئ” السلفية توتراً متصاعداً مع قوات الإصلاح مع تكرار اعتراضها شحنات نفط كانت في طريقها للتهريب.

وتفرض هذه الفصائل طوقاً على المدينة عند آخر منافذها الصحراوية مع حضرموت.

قد يعجبك ايضا