المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد الحوثي يجدد موقف اليمن الثابت تجاه قضايا الأمة المصيرية وعلى رأسها تحرير فلسطين

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

جدد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي تجاه قضيته العادلة وقضايا الأمة الإسلامية المصيرية وعلى رأسها مناصرة الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة ومعركة تحرير فلسطين.

وأكد السيد عبدالملك الحوثي في خطابه المباشرة أمام الحشود المليونية في ساحات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بصنعاء ومحافظات الجمهورية مساء اليوم الخميس ،  أن العدو الصهيوني يشكل تهديدا للأمة الإسلامية، وللاستقرار والسلم على المستوى الإقليمي ، مجدداً رفضه لكل أشكال التطبيع والولاء للعدو الإسرائيلي.

كما جدد السيد الحوثي رفضه للسياسة الأمريكية الاستعمارية المعادية للأمة العربية والإسلامية ، ووقوفه مع أحرار الأمة في محور المقاومة للتصدي للخطر الأمريكي والإسرائيلي، والتمسك بالأخوة الإسلامية، ورفض الفتنة وإثارة الفتنة الطائفية والعرقية والمناطقية بين الأمة.

وأكد قائد الثورة على ثبات الشعب اليمني في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن كواجب ديني ووطني حتى تحقيق النصر.

داعياً أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة رفد الجبهات، والعناية بكل ما يساهم في قوة وتماسك الجبهة الداخلية، ودعم الزراعة، والعناية بالتكافل الاجتماعي.

كما دعا كل رجال الجبهة التوعوية إلى مواصلة جهودهم في التصدي لكل مساعي الأعداء التضليلية والحرب الناعمة المفسدة.

ووجه السيد رجال الجبهة الأمنية في الأمن والمخابرات ووزارة الداخلية، إلى تكثيف جهودهم وتطوير أدائهم في التصدي لمساعي الأعداء الإجرامية.

وبارك قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للشعب اليمني والأمة الإسلامية حلول ذكرى المولد النبوي الشريف ، مثمناً الحضور الجماهيري الكبير لأبناء الشعب اليمني والحاضرين من الجاليات العربية والإسلامية في إحياء المولد النبوي الشريف في مختلف ساحات الاحتفال بصنعاء والمحافظات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.