المصدر الأول لاخبار اليمن

مارادونا لـ “أبو مازن” : قلبي فلسطيني

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية.. حرص الأسطورة الأرجنتينية «دييجو أرماندو مارادونا»، على دعم القضية الفلسطينية، قائلا: «قلبي فلسطيني»، وذلك خلال لقائه مع الرئيس الفلسطيني «محمود عباس أبو مازن». وأثناء تبادل «مارادونا» العناق مع الرئيس الفلسطيني، قام الأخير بوصف النجم الأرجنتيني بأنه «الأفضل»، وردَّ أسطورة كرة القدم: «قلبي فلسطيني». ونشر «مارادونا» صورة تجمعه مع الرئيس الفلسطيني، على حسابه […]

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية..

حرص الأسطورة الأرجنتينية «دييجو أرماندو مارادونا»، على دعم القضية الفلسطينية، قائلا: «قلبي فلسطيني»، وذلك خلال لقائه مع الرئيس الفلسطيني «محمود عباس أبو مازن».

وأثناء تبادل «مارادونا» العناق مع الرئيس الفلسطيني، قام الأخير بوصف النجم الأرجنتيني بأنه «الأفضل»، وردَّ أسطورة كرة القدم: «قلبي فلسطيني».

ونشر «مارادونا» صورة تجمعه مع الرئيس الفلسطيني، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق بقوله: «هذا الرجل يريد السلام في فلسطين.. لدى الرئيس عباس دولة وحق».

وجاء اللقاء بين الرئيس الفلسطيني و«دييجو أرماندو مارادونا»، على هامش زيارة «عباس» للأراضي الروسية حاليًا لإجراء محادثات مع نظيره الروسي «فلاديمير بوتين»، كما سيحضر المباراة النهائية لكأس العالم بين كرواتيا وفرنسا المقرر إقامتها الليلة.

قد يعجبك ايضا