المصدر الأول لاخبار اليمن

بعد الاستيلاء عليها من قبل مسلحين.. شركة تجارية تناشد حكومة هادي بإستعادة أحد مبانيها في عدن”وثائق”

// وكالة الصحافة اليمنية //   دعت شركة إخوان شارب للتجارة والتسويق بشكوى حكومة هادي ومليشيا الانتقالي الجنوبي الممولة من الإمارات لإخلاء المبنى التابع لها في منطقة المعلا من المسلحين.   وأكدت الشركة في رسالة تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منها أن عناصر مسلحة اقتحمت العمارة وقامت بالاستيلاء عليها بالتزامن مع دخول الاحتلال الإماراتي مدينة […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعت شركة إخوان شارب للتجارة والتسويق بشكوى حكومة هادي ومليشيا الانتقالي الجنوبي الممولة من الإمارات لإخلاء المبنى التابع لها في منطقة المعلا من المسلحين.

 

وأكدت الشركة في رسالة تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منها أن عناصر مسلحة اقتحمت العمارة وقامت بالاستيلاء عليها بالتزامن مع دخول الاحتلال الإماراتي مدينة عدن، وأن تلك العناصر استغلت الانفلات الأمني وقامت بتأجيرها لحسابها بمساعدة من الوكيل الذي قامت الشركة بتوكيله سابقا وقام بخيانتها.

 

وأضافت الشركة في بيانها ان الوكيل قام بسحب أموال خاصة بالشركة وتصريف البضائع والاستيلاء على الإيرادات حيث قامت الشركة بتقديم شكوى الى قائد المنطقة الأمنية الخضر العبد والذي قام باحتجاز الوكيل واستعادة العمارة وتسليمها لهم.

 

وأشارت الشركة انه وعقب استلامهم للعمارة تفاجئوا  بمسلحين يهاجمون العمارة بالأسلحة وقاموا بالاستيلاء عليها والتي ما تزال تحت سيطرتها إلى اليوم.

 

وناشدت الشركة وزير داخلية حكومة هادي في عدن إلى التدخل وإنصافها ورفع الظلم عنهما وإعادة ممتلكات الشركة المنهوبة في عدن.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا