المصدر الأول لاخبار اليمن

القوة الصاروخية تواصل حصد الغزاة وتخبئ لهم “الويلات”

خاص //وكالة الصحافة اليمنية//

 

في الوقت الذي تحاول قوى العدوان والدوائر العسكرية الغربية إيجاد اجابات للكثير من التساؤلات حول الترسانة الصاروخية اليمنية والقدرة على تطويرها في ظل ظروف العدوان والحصار، تثبت القوة الصاروخية اليمنية أن جعبتها ما تزال مليئة بالكثير من المفاجآت، وأن العقول القادرة على الإبداع والإبتكار مخزونها الحقيقي الذي سيظل يربك قوى العدوان ويضاعف تساؤلاتها ويصنع مآسيها يوما بعد يوم.

 

 

وإذا كانت القوة الصاروخية قد نجحت في أن تجعل عام العدوان الرابع عاما باليستيا بامتياز فهاهي اليوم تثبت عمليا بأنها ستجعل العام الخامس “عام الحسم” أكثر تميزا وأكثر إرباكا بجديد انتاجها الصاروخي الأكثر تطورا وفتكا بقوى العدوان ومرتزقتها داخل الحدود اليمنية وخارجها.

حقائق باليستية

 

 

بالستي يدك تجمعات التحالف غرب حيران

 

في الـ20 من مارس 2019 وفي أولى رسائلها للعام الخامس أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخين باليستيين من نوع “بدر1_P” الأول دك معسكرا لقوات التحالف ومسلحيه في جبل النار بجيزان، والثاني على تجمع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة الخوبة في محور جيزان.

 

وأكد مصدر في القوة الصاروخية إن “صاروخ بدرP-1 أوقع أكثر من 70 قتيلا وجريحا من مرتزقة الجيش السعودي في تجمع كبير لهم بمحور الخوبة بينهم 3 قيادات وضباط”.

 

 

بالستي يدك تجمعات التحالف غرب حيران

في الـ28 من مارس دك صاروخ بالستي من ‘بدر1_P’ تجمعات لمسلحي ومرتزقة التحالف غرب حيران في محافظة حجة موقعا خسائر بشرية ومادية فادحة.

 

وأكد مصدر في القوة الصاروخية أن “صاروخ ‘بدر1_P’ أصاب هدفه بدقة غرب حيران مخلفاً قتلى وجرحى في صفوف مسلحي التحالف وتفجير مخزن للسلاح”.

 

بدر1-p بستهدف تجمعات مسلحي التحالف في حيران

 

في الـ2 من أبريل, 2019  اطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية اليمنية صاروخاً باليستياً نوع “بدر1″P على تجمعات مسلحي التحالف في حيران بحجة.

وأوضح مصدر عسكري في القوة الصاروخية أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة محققاً إصابات مباشرة في المسلحين وأوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.

بالستي يباغت التحالف شمال الضالع

 

وفي الـ8 من إبريل دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعا لقوى التحالف ومسلحيه شمال محافظة الضالع بصاروخ باليستي من طراز بدر1_P.

 

وأوضحت مصادر ميدانية أن “الصاروخ حقق اصابة مباشرة، وأوقع خسائر مادية وعشرات القتلى والجرحى في صفوف مسلحي التحالف”.

 

صاروخ بدر_F المتشظي

 

 

صاروخ بدر-F البالستي المحاكي لصاروخ توشكا الروسي

في الـ16 من إبريل وتزامنا مع الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس / صالح الصماد اطلقت وحدة الصواريخ منظومة صاروخ (بدر –اف)  المحاكي للصاروخ الروسي (توشكا).

وأكدت القوى الصاروخية أن العملية استهدفت معسكرا لقوات التحالف في جبهات الحدود يتمركز فيه تجمع كبير للجنود السودانيين المأجورين سعوديا .

وأوضحت أن الصاروخ الباليستي “بدر_F”  المتشظي يبلغ مدى الصاروخ 160 كم وينفجر على ارتفاع 20متر وتنتشر الشظايا في شعاع 350متر وعددها 14ألف شظية.

بالستي يدمر تعزيزات للتحالف بمعسكر حكولة في الضالع

 

في الـ19 من إبريل وتزامنا مع تأمين الجيش واللجان الشعبية الخميس، كامل جبهة العود بين محافظتي إب والضالع، دكت القوة الصاروخية تعزيزات لمسلحي التحالف في معسكر حكولة في الضالع.

وأكد مصدر عسكري في القوة الصاروخية أن “الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، مخلفا قتلى وجرحى في صفوف مسلحي التحالف ودمارا في معسكر حكولة بالضالع”.

 بالستي يداهم معسكر استقبال مجندي التحالف في الطوال

 

           

وفي الـ21 من ابريل داهم صاروخ بالستي طراز بدر_F معسكرا لاستقبال مجندي الجيش السعودي والتحالف، غربي الطوال قبالة جيزان .. موقعا خسائر بشرية ومادية وصفت بأنها “كبيرة”.

وأكد مصدر عسكري في القوة الصاروخية أن “صاروخ بدر_F أصاب الهدف مخلفاً قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بمعسكر الإستقبال غربي الطوال قبالة جيزان”.

قد يعجبك ايضا