المصدر الأول لاخبار اليمن

ميليشيا الإمارات تعتقل مساعد أمن تعز ومرافقيه جنوب المدينة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أفادت مصادر إعلامية في محافظة تعز عن قيام جماعة “ابو العباس” الموالية للإمارات، بإعتقال ما يسمى بمساعد مدير الأمن في تعز من المرور الى منطقة التربة ومديريات جنوب تعز اليوم الثلاثاء.    وقالت المصادر : “إن مسلحين يتبعون كتائب “أبو العباس” الموالي للإمارات أاعتقلوا العقيد ” نبيل الكدهي” – […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أفادت مصادر إعلامية في محافظة تعز عن قيام جماعة “ابو العباس” الموالية للإمارات، بإعتقال ما يسمى بمساعد مدير الأمن في تعز من المرور الى منطقة التربة ومديريات جنوب تعز اليوم الثلاثاء.

 

 وقالت المصادر : “إن مسلحين يتبعون كتائب “أبو العباس” الموالي للإمارات أاعتقلوا العقيد ” نبيل الكدهي” – مساعد مدير شرطة تعز ومرافقية في نقطة البيرين التي تسيطر عليها الجماعة رافضين السماح له بالمرور.

 

وأضافت المصادر أن العقيد الكدهي كان في طريقه للقيام بزيارات رسمية في ريف تعز.

وتشكل النقطة المستحدثة والمعززة باليات عسكرية ومدرعات حصل عليها ابوالعباس من دولة الإمارات، المنفذ الوحيد لسكان مدينة تعز العالقة بين انياب جماعات السعودية وجماعات الإمارات وجماعات أخرى تابعة لقطر، منذ سنوات.

 

ويشكو عدد من المواطنين من الإبتزاز وعمليات النهب والإهانة التي يتعرضون لها في ذات النقطة حيث يتم ايقافهم لساعات طويلة ومنع الكثيرين منهم من المرور الى خارج المدينة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com