المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. منافسة رمضانية بين التجار و ربات البيوت

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية.. صنعة لبوس.. احدى المنظمات الاسرية اليمنية المشاركة بعرض فساتين يمنية الصنع في المهرجان الرمضاني الذي تم تدشينه قبل اسبوع، ليقدم للمواطن اليمني خدمة تجمع بين الجودة والسعر المناسب والمشغولات اليدوية التي تحظى دوماً بإعجابه. صنعة لبوس تم استلهامها من القرآن الكريم، لتعمل فيها عدد من الأسر اليمنية، وهو معمل جاهز ومستعد […]

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية..
صنعة لبوس.. احدى المنظمات الاسرية اليمنية المشاركة بعرض فساتين يمنية الصنع في المهرجان الرمضاني الذي تم تدشينه قبل اسبوع، ليقدم للمواطن اليمني خدمة تجمع بين الجودة والسعر المناسب والمشغولات اليدوية التي تحظى دوماً بإعجابه.

صنعة لبوس تم استلهامها من القرآن الكريم، لتعمل فيها عدد من الأسر اليمنية، وهو معمل جاهز ومستعد دوماً لتلبية أي طلبية من قبل أي جهة أو زبون، تعرض “صنعة لبوس” أكثر من سبعين فستان بناتي صناعة يمنية 100% ، خامات وتطرير عصري يعكس بجودته الأصالة والمعاصرة معاً.

جمع المهرجان الرمضاني الذي تستضيفه المؤسسة الاقتصادية اليمنية بين السلع المستوردة وبين المنتجات اليمنية الوطنية، ليقف المواطن اليمني لأول مرة شاهداً وحكماً على المنافسة التي بدأت للتو بين البضائع القادمة من وراء البحار وبين المنتجات القادمة من منازل ومطابخ وأفكار وحقول اليمنيين، ليقف المواطن لأول مرة حكماً بين أكبر التجار من أمثال هائل سعيد والكبوس وشهاب وبين ربات البيوت اللاتي أبدعت أيديهن في حياكة الملابس والحقائب وطباخة الكعك والحلويات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com