المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع أمني في الحديدة يناقش جهود تعزيز الأمن والاستقرار

 

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم، برئاسة المحافظ اللواء محمد عياش قحيم مستجدات الوضع الأمني وآلية التعاطي معها وفق توجيهات قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي سلام الله عليه.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي ومدير جهاز الأمن والمخابرات العميد زيد المؤيد ومدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي وقائد الشرطة العسكرية العقيد بدر الدين المراني ومدير المرور العقيد علي العياني، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية أمام الله والقيادة لتعزيز الأمن، وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

وفي الإجتماع شدد محافظ محافظة الحديدة على الجميع دون استثناء القيام بواجبهم الديني والوطني على أرقى مستوى في مواجهة التحديات الراهنة، التي يعيشها الوطن والمواطن جراء العدوان الغاشم والحصار الخانق المفروض منذ سنوات.

وحث اللواء قحيم الأجهزة الأمنية على تكثيف الجهود في الحد من الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار ورفع الجاهزية، وتنسيق الجهود مع مختلف الجهات الرسمية والمجتمعية لتعزيز السكينة العامة، وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المجتمع .

من جانبه أكد مدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي أن الإجراءات الوقائية المتخذة والمتفق عليها، هي من أجل دعم وتعزيز استقرار المحافظة… مضيفاً أن الجهود ستتواصل إن شاء الله بوتيرة عالية بالتنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية وشرائح المجتمع، لتحقيق النتائج المرجوة للإرتقاء بالمستوى الأمني .

قد يعجبك ايضا