المصدر الأول لاخبار اليمن

أمسية رمضانية إحياء لأربعينية الرئيس الشهيد الصماد في الجوف

خاص// الجوف// وكالة الصحافة اليمنية// نظم أبناء مديرية خب والشعف محافظة الجوف امسية رمضانية إحياء لأربعينية الرئيس الشهيد صالح الصماد، والتي تزامنت مع احياء ذكرى استشهاد الامام علي ابن ابي طالب راضي الله عنه. وأكدت الأمسية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية بالمديرية ومشائخ وعقال والشخصيات الاجتماعية والسياسية، على  استمرار الصمود والثبات […]

خاص// الجوف// وكالة الصحافة اليمنية//

نظم أبناء مديرية خب والشعف محافظة الجوف امسية رمضانية إحياء لأربعينية الرئيس الشهيد صالح الصماد، والتي تزامنت مع احياء ذكرى استشهاد الامام علي ابن ابي طالب راضي الله عنه.

وأكدت الأمسية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية بالمديرية ومشائخ وعقال والشخصيات الاجتماعية والسياسية، على  استمرار الصمود والثبات في مواجهه قوات التحالف ومرتزقتهم،  ورفد الجبهات بالرجال والمال في كافة الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي.

واستعرضت الأمسية من خلال الكلمات التي القيت مواقف ودور الرئيس الشهيد الصماد في التصدي للعدوان والذود عن الوطن وسيادته وكذلك الدور البطولي للإمام علي ابن ابي طالب في اقامة الحق مؤكدين السير على نهج الامام والشهيد الصماد في التضحية والدفاع عن الوطن.

مؤكدتا ضرورة رفد الجبهات والالتحاق بميادين الشرف لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى الغزو والعدوان، مشددتا على استمرار الصمود وتسيير قوافل الدعم للمرابطين في جبهات وميادين البطولة والدفاع عن الوطن وكرامة الشعب اليمني.

واشادت بالمشروع الوطني الذي أطلقه الرئيس الشهيد” يد تحمي.. ويد تبني” في بناء مؤسسات الدولة الحديثة، القائمة على العدالة الاجتماعية.

وكان المشاركون في الأمسية قد اعلنوا نفيرهم العام ورفد جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال، استجابة لدعوة السيد القائد عبد الملك الحوثي،  ووفاءً لدم الرئيس الشهيد صالح الصماد، معتبرين أن الوفاء للرئيس الشهيد يكمن في تعزيز لصمود ورفد الجبهات.

قد يعجبك ايضا