المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد.. بيان عسكري ناري للناطق العسكري لسرايا القدس

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد الناطق الرسمي العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، اليوم الأحد، أن قدرات المقاومة الفلسطينية بألف خير وفي جعبتها الكثير في الجولات القادمة مؤكدا أن رهان العدو الصهيوني على اغتيال قادرة سرايا القدس كسياسة لإنهاء مشروع المقاومة أصبح غير ذي جدوى.

وقال أبو حمزة في بيان: “قدراتنا مازالت بألف خير وفي جعبتنا الكثير مما سيراه العدو في أي جولة قادمة”.

وأضاف: ” رهان العدو على اغتيال القادة كسياسة لإنهاء مشروع المقاومة أصبح غير ذي جدوى” موضحاً أن المجرم “بنيامين نتنياهو” أراد الذهاب إلى صورة نصر عبر دماء قادتنا البواسل فكان الرد من الميدان بتكتيك جديد أضحى خلاله العمق الصهيوني أقرب مكان إلى قطاع غزة.

وأكد أبوحمزة، أن “القادة الجُدد اختتموا معركة ثأر الأحرار بضربة صاروخية في العمق كرسالة وتحية لسادتنا الشهداء وتأكيدًا على أن الجهاز العسكري على أفضل ما يكون”.

وتابع قائلا: “أثبتنا بثأرنا للأحرار التزامنا التام بالدفاع عن مقدستنا ودماء مجاهدينا وأبناء شعبنا وسنبقى كذلك حاملين وصايا الشهداء حتى الحرية وكل فلسطين، مشيداً ببسالة رجال الوحدات القتالية المختلفة الذين كانوا الأوفياء لدماء الشهداء الطاهرة وعبروا عن قدرة في الميدان وبسالة في القتال”.

وقال: “لقد قمنا بدك تل أبيب و كامل محيطها والقدس ومدن العمق بمئات الصواريخ وأدخلنا أهداف جديدة إلى نطاق النيران”.

وأضاف: “أثبتنا بثأرنا للأحرار التزامنا التام بالدفاع عن مقدستنا ودماء مجاهدينا وأبناء شعبنا وسنبقى كذلك حاملين وصايا الشهداء حتى الحرية وكل فلسطين”.

قد يعجبك ايضا