المصدر الأول لاخبار اليمن

نيران المقاومة العراقية تحرق قواعد الغطرسة الأمريكية في الشرق الأوسط

 

تقرير / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تواصل نيران المقاومة العراقية حرق قواعد الغطرسة الأمريكية في الشرق الأوسط ، متوعدة بتوسيع أهدافها في مرحلة جديدة من المواجهة مع قوات العدو ضمن معركة طوفان الأقصى.

 

حيث أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ، اليوم الأحد، عن عملية هجومية على قاعدة أمريكية في سوريا.

 

وأوضح بيان المقاومة ، أن العملية استهدفت قاعدة الاحتلال الأمريكي “تل بيدر” غرب مدينة الحسكة السورية، بالطيران المسيّر، وإصابتها بشكل مباشر.

 

ويأتي هذا الاعلان بعد أقل من 24 ساعة ، من استهداف المقاومة العراقية بطائرتين مسيرتين ، قاعدة (الشدادي) التابعة للاحتلال الأمريكي، جنوب الحسكة السورية، حقق اهدافها بدقة محققة اصابات مباشرة.

 

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق، تبنت الجمعة قصف قاعدة حرير الأمريكية في كردستان العراق، بطائرتين مسيرتين, واستهداف قاعدة، “خراب الجير” الأمريكية، شمال شرق سوريا، برشقة صاروخية.

 

وأعلنت الجمعة ايضا ضرب هدفاً في أم الرشراش المحتلة (إيلات)، سبقه بيان للمقاومة العراقية توعدت فيه القواعد الأمريكية  في المنطقة ببدء مرحلة جديدة من المواجهة  ستكون أشدّ وأوسع الاسبوع الجاري، مؤكدة أنّها لن تقف متفرجةً إزاء ما يجري من إبادة جماعية بحق الفلسطينيين في غزة.

 

ومنذ بدء معركة “طوفان الأقصى”، نفذت المقاومة الإسلامية في العراق، العديد من الضربات والاستهدافات لمواقع القوات الأمريكية في العراق وسوريا واهداف صهيونية في فلسطين المحتلة؛ نتيجة دعمها العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com