المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السوري يسيطر على منطقة “أم مردخ “شمال الصفا ويضيق الخناق على إرهابيي “داعش” في السويداء

  // وكالة الصحافة اليمنية // أحكمت وحدات الجيش السوري اليوم الأربعاء، تضييق الخناق على ما تبقى من فلول إرهابيي تنظيم “داعش” في بادية السويداء وقضت على العدد من آلياتهم وعتادهم الحربي. وحسب مصادر سورية :”أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة شددت الطوق على الإرهابيين المتمركزين في تلول الصفا بعد سيطرتها على منطقة “أم مردخ […]

 

// وكالة الصحافة اليمنية //

أحكمت وحدات الجيش السوري اليوم الأربعاء، تضييق الخناق على ما تبقى من فلول إرهابيي تنظيم “داعش” في بادية السويداء وقضت على العدد من آلياتهم وعتادهم الحربي.

وحسب مصادر سورية :”أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة شددت الطوق على الإرهابيين المتمركزين في تلول الصفا بعد سيطرتها على منطقة “أم مردخ “إلى الشمال الغربي منها بالتوازي مع استهداف تحصيناتهم وتحركاتهم في التلول وإحباط أي محاولات لكسر الطوق عليهم.

وأكدت المصادر:” أن وحدة من الجيش نفذت رمايات مركزة على محور تحرك الإرهابيين في المنطقة أسفرت عن تدمير سيارتي “بيك اب “دفع رباعي مزودتين برشاشين ثقيلين على المحور الجنوبي الغربي من التلول.

في السياق ذاته اشتبكت وحدة الجيش مع مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” حاولت كسر الطوق المحكم الذي فرضته عليها وحدات الجيش في تلول الصفا أكبر معاقلها في بادية السويداء والتسلل للاعتداء على نقاط عسكرية على محور التلول الجنوبي باتجاه منطقة الرحبة.

كما أضافت المصادر إلى أن الاشتباكات انتهت بإفشال الهجوم ومقتل 5 إرهابيين والقاء القبض على آخر وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وذخائر في حين استغل بقية أفراد المجموعة الارهابية وعورة المنطقة وكثرة صخورها وفروا باتجاه اوكارها في منطقة تلول الصفا .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com