المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس منتدى أبناء عدن: الصراع في الجنوب وضع حدا للسعودية في حربها من أجل إعادة ما يسمى بالشرعية

عدن// خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

دعا رئيس منتدى ابناء عدن ـ ورئيس الهيئة الشعبية للدفاع عن الوحدة الشيخ علي محمد الكردي، أبناء المحافظات الجنوبية إلى توحيد صفوفهم وتوجيه سلاحهم ضد الإحتلال الإماراتي والسعودي، بدلا من إرضائهما بسفك وإزهاق الدماء اليمنية في سبيل تحقيق مصالحهما في اليمن.

وقال في حديث خاص لـ ” وكالة الصحافة اليمنية”:” أنه من المؤسف أن يقتل أبناء اليمن بعضهم بعضا من أجل إرضاء العدو الإماراتي والسعودي، لافتا بأن الصراع الراهن هو صراعا إماراتيا سعوديا بإمتياز، وقوده أبناء وشباب الجنوب، الذين تم تحويلهم إلى أشلاء”.

مؤكدا أن السعودية فشلت فشلا ذريعا في إعادة ما تسمى بالشرعية إلى اليمن، وأن هذا الصراع قد وضع حدا في حربها من أجل لذلك، وأصبح عدوانا سعوديا بإمتياز، دون أي غطاء شرعي في جانب ” هادي”.

لافتا إلى أن الاحتلال الإماراتي وضع السعودية في فوهة المدفع، من خلال فرض سيطرته على الجنوب بشكل عام، وعلى منابع النفط في شبوة وحضرموت والساحل الغربي وصولا للمخا بشكل خاص، الأمر الذي أغاض السعودية ذلك التحول الإماراتي المتسارع في اليمن.

واستدرك رئيس منتدى أبناء الجنوب ورئيس الهيئة الشعبية للدفاع عن الوحدة في حديثه قائلا:” الصراع بالتأكيد يؤسس لانفصال اليمن، ويغطي جرائم قوات الإحتلال في الجنوب والانتهاكات بحق أكثر من 12 ألف معتقل في المعتقلات السرية الإماراتية والسعودية”.

مبينا أن الصراع في جنوب اليمن، يأتي ضمن المساعي الاستراتيجية في تحقيق المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة.

ساخرا مما تناولته وسائل الإعلام السعودية، باتهام إيران في خلق مثل تلك الأحداث، ووصف القيادي الجنوبي “عيدروس الزبيدي” بتبعيته لإيران، معتبرا أن التخبط السعودي وإلصاق كل فشلها بإيران هو بداية السقوط لآل السعود في المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com