المصدر الأول لاخبار اليمن
تصفح التصنيف

تقارير

كمائن محكمة وقتلى بالعشرات.. أدوات التحالف تتآكل من الداخل

كمائن محكمة وقتلى بالعشرات.. أدوات التحالف تتآكل من الداخل /عدن/تقرير خاص/محمد العزي/وكالة الصحافة اليمنية// كمائن محكمة، ودماء تسفك على قارعة الطريق وأرواح تزهق كفاتورة ضريبة الارتزاق والتأييد للمحتل والغزاة، إذ باتت أدوات التحالف بمختلف مسمياتها تتآكل من الداخل، وأصبحت اليوم أشبه ببيت العنكبوت هونا وكهشيم النار تأكل بعضها البعض. محافظة شبوة أنموذجا لما تشهده أدوات […]

قوات سعودية في عدن بحماية سودانية .. دول التحالف تتقاسم موارد الجنوب

قوات سعودية في عدن بحماية سودانية .. دول التحالف تتقاسم موارد الجنوب /عدن/تقرير خاص/وكالة الصحافة اليمنية// تبادل أدوار، أو كما يقول المثل اليمني الشعبي “ديمه وخلفنا بابها”، يتجسد ذلك في توزيع وإعادة انتشار قوات الاحتلال السعودي والإماراتي، في المحافظات الجنوبية المحتلة، التي قد تكون ضمن اتفاقيات من تحت الطاولة بين القوتين. قبل أيام تداولت وسائل […]

صحيفة أمريكية تزن خيارات الحرب بين تركيا والأكراد في سوريا

ترجمة خاصة/ وكالة الصحافة اليمنية// قالت صحيفة ” ذا هيل” الأمريكية إن قرار ترامب بسحب القوات الأمريكية من شمال شرق سوريا استوجب إعادة التفكير في سياسة واشنطن تجاه الدولة وحلفائها في القوات الديمقراطية السورية وتركيا الرئيس أردوغان. في سوريا ، طُلب من القوات الأمريكية حماية دولة غير معترف بها محاطة بجيران معاديين ، يخوضون حملة […]

مرتزقة الاحتلال يتمادون بجرائم الاغتصاب بحق نساء الساحل الغربي.. فهل من رادع؟!!

مرتزقة الاحتلال يتمادون بجرائم الاغتصاب بحق نساء الساحل الغربي.. فهل من رادع؟!! /وكالة الصحافة اليمنية/ تقرير خاص/ محمد العزي// قتلته نيران الحقد والوحشية والارتزاق بدم بارد، لأنه دافع عن شرفه وقاوم مغتصب إحدى قريباته، التي تعرضت لمحاولة اغتصاب في من قبل أحد مجندي الإمارات التابعين لطارق عفاش في الساحل الغربي. المواطن عبدالله علي برة رامي- […]

امريكان كونسرفيتف: أمريكا لا تنتمي إلى سوريا وتحترم التزاماتها لتركيا

ترجمة خاصة / وكالة الصحافة اليمنية// سلطت ” ذا أمريكان كونسرفيتف” الضوء اليوم الخميس على سوريا وما يجري فيها منذ ثورة الربيع العربي 2011 وقالت أن أمريكا كان لديها ردان متعارضان الأول عدم التدخل وتقديم المساعدة أو التدخل لوقت طويل في الشرق الأوسط. وبالتالي اختار الرئيس وكبار الجمهوريين في الكونغرس والديمقراطيين وتقريباً مجتمع السياسة الخارجية […]

حتى محطات تحلية المياه توقفت .. انعدام الوقود يهدد حياة سكان العاصمة

تقرير/ عبدالكريم مطهر مفضل/ وكالة الصحافة اليمنية//       أغلقت الكثير من محطات تحلية مياه الشرب في العاصمة صنعاء والعديد من المحافظات اليمنية جراء أزمة المحروقات، وارتفاع أسعارها في الأسواق، الناتجة عن احتجاز دول تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية. وفي تصريح خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية” قال علي عامر صاحب محطة “الحياة” لتحلية المياه في […]

ترامب يتذمر من “خسائر” الولايات المتحدة في الشرق الأوسط وعلى السعودية الدفع

تقريرخاص / وكالة الصحافة اليمنية //     وصف الرئيس الأميركي دونالد ترامب تدخل بلاده في الشرق الأوسط بأنه أسوأ قرار في تاريخ الولايات المتحدة. جاء ذلك عقب سحب قوات أميركية من مناطق قريبة من الحدود السورية التركية في سوريا. وقال ترامب في تغريد له اليوم الأربعاء: “نعيد ببطء وبشكل آمن جنودنا الرائعين إلى بلدهم”، […]

مصير غامض لعشرات المسلحين المأجورين من أبناء تعز في الحدود والأهالي يؤكدون أن التحالف قام…

    تقرير خاص / وكالة الصحافة اليمنية // يواجه عشرات المسلحين المأجورين مصيراً مجهولاً، بعد أن تم استقطابهم للقتال دفاعاً عن السعودية في جبهات الحدود. مصادر محلية في محافظة تعز قالت لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن عدد الأسر التي تشكو من انقطاع اخبار ابنائها في جبهات الحدود، سجلت ارتفاعاً ملحوظاً منذ العام الماضي، قبل عملية […]

“الصالة الكبرى” شاهد حي على بشاعة ووحشية جرائم التحالف في اليمن

صنعاء – خاص //وكالة الصحافة اليمنية// قبل يوم الـ8 من اكتوبر 2016 كانت الصالة الكبرى تمثل أكبر ملتقيات الفرح والابتهاج الصنعاني وعنوانا لأحلام فرحة العمر لكنها لم تعد كذلك بعد أن حولتها صواريخ مقاتلات التحالف في ذلك اليوم المشئوم إلى مسرح لأكبر وأبشع جريمة عمقت جراح اليمنيين الذين تعرضوا لعشرات الجرائم والمجازر التي استهدفت تجمعات […]